حصاد اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

قرارات صدرت:

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 13 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مكتب الإرشاد لجلسة 17 أكتوبر الجاري.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا على قرار إخلاء سبيل المحامي الحقوقي هيثم محمودين والنشطاء أحمد عبد الرحمن ويوسف ريعو وعبير الصفتي بتدابير احترازية في القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة وأيدت القرار الصادر.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا على قرار إخلاء سبيل الصحفية هاجر عبدالله بتدابير احترازية في القضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة وأيدت القرار الصادر.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من الناشطة أمل فتحي على قرار حبسها احتياطيا لمدة 15 يوم في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة وأيدت القرار الصادر.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا على قرار إخلاء سبيل المصور الصحفي بلال وجدي بتدابير احترازية في القضية رقم 640 لسنة 2018 حصر أمن دولة وأيدت القرار الصادر.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة 70 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية لجنة المقاومة الشعبية في كرداسة لجلسة 4 نوفمبر المقبل.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، قبول الاستئناف المقدم من 5 من جماهير نادي الزمالك على قرار حبسهم لمدة 45 يوم في القضية رقم 434 لسنة 2018 حصر أمن الدولة وأمرت بإلغاء القرار والقضاء بإخلاء سبيل المتهمين بضمان مالي قدره 2000 جنيه لكل متهم.

قرارات لم تصدر حتى الساعة الخامسة:

تباشر محكمة جنايات القاهرة، نظر محاكمة 26 متهما في القضية المعروفة اعلاميا بقضية اقتحام السجون المصرية، ولم يصدر القرار حتى الآن.