حصاد اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019


– نيابة أمن الدولة تؤجل جلسة تجديد حبس الصحفي خالد داوود في القضية رقم 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة لتعذر نقله من محبسه.

–  نيابة أمن الدولة تؤجل جلسة تجديد حبس المدون اسلام زكريا الرفاعي الشهير بـ “خرم”  في القضية رقم 1331 لسنة 2019 حصر أمن دولة لتعذر نقله من محبسه.

–  نيابة أمن الدولة تجدد حبس المعد التلفزيوني أحمد عز، لمدة ١٥ يوم علي ذمة القضية رقم ١٣٣٨ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة

– تأجيل جلسة تجديد حبس احمد عيد محمد في القضية رقم ٤٨٨ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة من قبل جنايات الجيزة لتعذر نقل المتهمين من محبسهم.

– تأجيل جلسة تجديد حبس كلا من رانيا محمود، مصطفى ماهر، هيثم محمدين في القضية رقم ٧٤١ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة من قبل جنايات الجيزة لتعذر نقل بعض المتهمين من محبسهم.

 

– تأجيل  جلسة تجديد حبس كلا من  زياد العليمي، هشام فؤاد في القضية رقم ٩٣٠ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة من قبل جنايات الجيزة لتعذر نقل المتهمين من محبسهم.

 

– تأجيل جلسة تجديد حبس  محمد محمود عزت في القضية رقم ٤٤١ لسنة ٢٠١٨ حصر أمن  من قبل جنايات الجيزة لتعذر نقل المتهم من محبسه.

– تأجيل جلسة تجديد حبس عصام عبد الرؤوف أحمد في القضية رقم ٥٨٥ لسنة ٢٠١٨ حصر أمن دولة من قبل جنايات الجيزة لتعذر نقل المتهم من محبسه .

– تأجيل محاكمة 555 متهما بالانضمام إلى “ولاية سيناء”، لجلسة 26 نوفمبر الجاري، لتعذر حضور المتهمين من محبسهم من قبل الجنايات العسكرية.

– تأجيل محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كتائب حلوان»؛ لجلسة ٢٤ نوفمبر الجاري لتعذر حضور المتهمين من محبسهم إلى مقر المحاكمة من قبل جنايات القاهرة.

– مددت جنايات الجيزة العمل بالتدبير الاحترازي للمونتير أحمد طارق الشهير بـ “أرنوب” لمدة 45 يوم في القضية رقم 467 لسنة 2018 حصر أمن دولة.


قرارات لم تصدر حتي الخامسة

– نظرت جنايات الجيزة جلسة تجديد حبس الدكتور شادي الغزالي حرب في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى اﻵن.