قرارات لم تصدر حتى الساعة الرابعة:

– نظرت محكمة جنايات القاهرة، جلسة تجديد حبس كلا من جمال عبد الفتاح وحسن حسين وأحمد جمال مناع في القضية رقم 482 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تباشر نيابة أمن الدولة العليا نظر جلسة تجديد حبس عبير الصفتي والنظر في أمر مد التدابير الاحترازية الخاصة بأسماء عبد الحميد في القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة والمعروفة بقضية الاحتجاج على زيادة أسعار المترو، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تباشر محكمة جنايات القاهرة، نظر جلسة إعادة محاكمة 13 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مكتب الإرشاد، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تباشر محكمة جنايات القاهرة، نظر جلسة إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مجلس الوزراء، ولم يصدر القرار حتى الآن.

 قرارات صدرت

– قررت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، تأجيل نظر الاستئناف على حكم عدم الاختصاص في الفصل بدعوى إلغاء تراخيص وتصاريح مكتب هيئة الإذاعة البريطانية داخل مصر، لجلسة 12 سبتمبر؛ للاطلاع.

– قررت المحكمة العسكرية، تأجيل محاكمة 292 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بقضية محاولة اغتيال الرئيس السيسى، وولى عهد السعودية السابق ، لجلسة 1 أغسطس المقبل .

– قررت المحكمة العسكرية، مد أجل الحكم على 48 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بتفجير الكنائس، لجلسة 10 سبتمبر المقبل.

– قررت نيابة أمن الدولة إخلاء سبيل فوزي سعيد صالح على ذمة القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة والمعروفة بقضية الاحتجاج على زيادة أسعار المترو بضمان محل الإقامة.

– قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس شادي الغزالي حرب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

– قضت محكمة النقض بقبول الطعون المقدمة من 16 متهما على الاحكام الصادرة ضدهم في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث السفارة الأمريكية الثانية وأمرت بإعادة محاكمتهم أمام دائرة أخرى.

– قررت محكمة جنايات بنها رفض الاستئناف المقدم من الكاتب محمود على أمر حبسه احتياطيا لمدة 15 يوم على ذمة القضية رقم 1959 لسنة 2018 إداري الخصوص وتأييد القرار الصادر.