قرارات لم تصدر حتى الساعة الرابعة

– تباشر نيابة أمن الدولة جلسة تجديد حبس حاتم محمود في القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة والمعروفة بقضية الاحتجاج على زيادة أسعار مترو الأنفاق، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تباشر نيابة أمن الدولة جلسة تجديد حبس محمد رأفت السيد في القضية رقم 434 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى الآن.

قرارات صدرت

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 32 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية خلية ميكروباص حلوان لجلسة 13 أغسطس المقبل.

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل إعادة محاكمة 16 متهما في القضية رقم 173 لسنة 2011 حصر قضاة تحقيق والمعروفة إعلاميا بقضية المجتمع المدني لجلسة 11 نوفمبر المقبل.

– قررت المحكمة الإدارية العليا إحالة الطعون الفرعية المقامة من هيئة النيابة الإدارية و 4 موظفين بمجلس الدولة على حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر ضدهم بالوقف عن العمل 6 أشهر مع صرف نصف الأجر، إلى دائرة توحيد المبادئ بالمحكمة الإدارية العليا، للفصل في مدى جواز الطعن بطريق الاستئناف الفرعي على احكامها.

– قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، حجز الاستئناف المقدم من 29 شابا من حملة الماجستير والدكتوراه، على تغريمهم في التجمهر أمام رئاسة مجلس الوزراء ، للحكم بجلسة 21 يوليو الجارى.

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل إعادة إجراءات متهم واحد في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث عنف حدائق حلوان لجلسة 12 أغسطس المقبل

– قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مجلس الوزراء لجلسة 10 يوليو الجاري لاستكمال سماع الشهود