قرارات لم تصدر حتى الساعة الرابعة:

– تباشر نيابة أمن الدولة العليا، التحقيق مع 4 من جماهير نادي الزمالك في القضية رقم 434 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تباشر نيابة أمن الدولة العليا، التحقيق مع 3 من المحتجين على زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق فى القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى الآن.

– تنظر محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 24 متهم في القضية المعروفة إعلاميا بقضية التخابر مع حركة حماس، ولم يصدر القرار حتى الآن

قرارات صدرت:

– قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل إعادة إجراءات 4 متهمين في القضية المعروفة إعلامياً بقضية أحداث مجلس الوزراء لجلسة 21 يوليو المقبل لاستكمال سماع مرافعة الدفاع.

– قررت المحكمة الادارية العليا حجز الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر بزيادة بدل العدوى للأطباء للنطق بالحكم بجلسة 2 أغسطس المقبل

– قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، تأجيل الاستئناف المقدم من 29 متهم من حملة الماجستير والدكتوراة، على تغريمهم بتهمة التجمهر  لجلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع.

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 32 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية خلية ميكروباص حلوان، لجلسة 8 يوليو المقبل لاستكمال مرافعة الدفاع.

– قررت محكمة النقض،  تأجيل الطعن المقدم من  53 متهما على الاحكام الصادرة ضدهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـقضية اغتيال النائب العام  لجلسة 26 أغسطس المقبل.

– قررت جنح أمن دولة طوارئ أسوان ، مد أجل جلسة النطق بالحكم على 24 متهم في القضية المعروفة إعلاميا بقضية معتقلي الدفوف لجلسة 1 يوليو المقبل.

– قررت جنح أمن دولة طوارئ أسوان، تأجيل محاكمة 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتضامن مع معتقلي الدفوف لجلسة 1 يوليو المقبل.

– قررت محكمة القضاء الإداري حجز الدعوى المقامة لمنع ظهور الكاتب يوسف زيدان على وسائل الإعلام للنطق بالحكم بجلسة 30 يوليو المقبل.

– قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة 26 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الهجوم على فندق الأهرام لجلسة 24 يوليو المقبل لاستكمال سماع مرافعات الدفاع.

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة عهدي فضلي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق في اتهامه بإهدار المال العام والتربح لجلسة 29 سبتمبر المقبل لسماع مرافعة دفاع المتهم.