قرارات صدرت: 

– تجديد التدبير الاحترازي لكلا من أسماء عبد الحميد ويوسف أحمد مساء أمس في القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة لمدة 45 يوم، من قبل محكمة جنايات القاهرة.

– تجديد حبس المحاسب حسن بربري مساء أمس في القضية رقم 930 لسنة 2019 حصر أمن دولة لمدة 45 يوم، من قبل محكمة جنايات القاهرة.

– السجن 5 سنوات لضابط شرطة سابق ونجل عضو مجلس نواب سابق في قضية قتل الطفل يوسف العربي نجل الناشطة مروة قناوي.

– استمرار حبس خالد عاطف 15 يوما  في القضية رقم 1502 لسنة 2019 جنح أمن دولة طوارئ السلام أول بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية.

– تأجيل إعادة إجراءات 46 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مسجد الفتح لجلسة  24 نوفمبر الجاري، من قبل محكمة جنايات القاهرة.

– تأجيل إعادة محاكمة 37 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية إقتحام قسم شرطة التبين لجلسة صباح باكر، من قبل محكمة جنايات القاهرة.

– تأجيل محاكمة 271 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية حركتي حسم ولواء الثورة لجلسة 20 نوفمبر الجاري، من قبل المحكمة العسكرية.

– تأجيل محاكمة 11 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية لجلسة 18 نوفمبر الجاري، من قبل محكمة جنايات القاهرة.

– جنايات الزقازيق تقبل استئناف الدكتور طارق الشيخ أدمين صفحة علماء مصر غاضبون على قرار حبسه احتياطيا وتخلي سبيله

قرارات لم تصدر حتى الخامسة مساءا

– نظرت نيابة أمن الدولة العليا جلسة تجديد حبس الدكتور حازم غنيم في القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة، ولم يصدر القرار حتى اﻵن.